شركة للمقاولات العامة والخدمات المنزلية

شركتنا هي شركة خدمات منزلية ومقاولات عامة تقدم خدماتها في عمان ومسقط وتعمل على تلبية احتياجات العملاء في مجالات النظافة والصيانة والترميم والبناء والتشطيبات والتجديدات والديكور. وتتضمن خدمات الشركة تنظيف المنازل والفلل والشقق والمكاتب والمحلات التجارية والمدارس والمستشفيات والفنادق والمراكز التجارية والصناعية و تضمن الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة العمل على التصميم الداخلي والديكور والتشطيبات وتركيب الأثاث والإضاءة والأرضيات والجدران والسقوف والدهانات والتشطيبات الخارجية. وتتميز شركة الريحان بفريق عمل متخصص ومدرب وذوي خبرة عالية في مجالات السباكة والعوازل المائية والحرارية . كما تهتم الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة ومتطورة ومستدامة لتلبية احتياجات العملاء وتفوق على توقعاتهم.

 
 
عزل الاسطح

عزل اسطح بسلطنة عمان

شركة الريحان هي شركة متخصصة في مجال العزل المائي والحراري للأسطح في سلطنة عمان. وتقوم الشركة بتنفيذ أعمال العزل باستخدام أحدث التقنيات والمواد العازلة عالية الجودة للحفاظ على جودة العمل والمتانة.

عزل خزانات بالطائف

شركة عزل خزانات بسلطنة عمان

شركة الريحان هي شركة متخصصة في مجال عزل خزانات المياه في سلطنة عمان. وتقوم الشركة بتنفيذ أعمال العزل باستخدام أحدث التقنيات والمواد العازلة عالية الجودة، بهدف الحفاظ على نقاء المياه وعدم تلوثها بسبب التسربات والتلف في الخزانات.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بسلطنة عمان

شركة الريحان هي شركة متخصصة في مجال كشف تسربات المياه في سلطنة عمان. وتستخدم الشركة أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة لتحديد مواقع التسربات وإصلاحها بشكل فعال وسريع.

كشف تسربات المسابح

عزل مسابح بسلطنة عمان

شركة الريحان هي شركة متخصصة في مجال عزل المسابح في سلطنة عمان. وتقوم الشركة بتنفيذ أعمال العزل باستخدام المواد العازلة عالية الجودة والتقنيات الحديثة، بهدف حماية الحوض والمياه من التسرب والتلف والتلوث.

تسليك مجاري بسلطنة عمان

شركة الريحان هي شركة متخصصة في مجال تسليك المجاري في سلطنة عمان. وتستخدم الشركة أحدث التقنيات والأدوات الحديثة لإزالة الانسدادات وتنظيف الأنابيب والمجاري بشكل فعال وسريع.

شركة تنظيف بسلطنة عمان

شركة الريحان هي شركة متخصصة في مجال النظافة العامة في سلطنة عمان. وتقوم الشركة بتوفير خدمات النظافة للمنازل والمكاتب والمنشآت الصناعية والتجارية والحكومية والمستشفيات والمدارس والجامعات وغيرها.

عرووض وخصومات تنتهي بعد

سيارات الشركة
0 +
فروع الشركة
+ 0
خدمات نقدمها
0 +

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب